اخبار مصر

اخبار الرياضة

علوم و تكنولوجيا

أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان

أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان


يعاني الكثير من الناس من مشكلة اصفرار الأسنان ودائما مايبحث الناس عن دلك المعجون السحري دات المفعول السحري الدي يعمل على تغيير لون الأسنان وزيادة بياضهن ولمعانهن وجمالهن ، غير أن دلك هو العكس تماما فجميع الأطباء حول العالم ينصحون بالوصفات الطبيعية الخالصة كأفضل حل لإزالة اصفرار الأسنان وتبييضها.
من عوامل أو من اسباب اصفرار الأسنان هي :
التعاطي إلى التبغ أو المخدرات بجميع أنواعها.
الشرب المفرط للقهوة والشاي.
تناول بعض الأطعمة التي تساعد على تغيير لون الأسنان كأنواع من التوت إضافة إلى تجمع مادة الكالسيوم حول الأسنان والتي تعرف بالتكلسات.
وهناك أسباب أخرى مثل التقدم في السن أو حصول اصابات أو تناول أدوية معينة في سن مبكرة.

سنقدم لكم اليوم في موضوعنا عدة وصفات طبيعية من زيادة بياض الأسنان :

الوصفة الاولى : بيكاربونات الصوديوم
ضع المعجون على الفرشاة ثم اغمس الفرشاة بالمعجون في مادة بيكربونات الصوديوم ويتم دعك الأسنان بها يوميا مع ملاحظة الفرق مع عدم الإفراط في استخدامها لأن ذلك يؤثر على سلامة اللثة و الأسنان.

الوصفة التانية : الفحم والحامض
نطحن الفحم في خلاط كهربائي ثم نعصر عليه 3 ملاعق صغيرة من الحامض ونخلط الكل ونضعه في فرشاة الأسنان ويتم دعك الأسنان بخطوات محكمة لمدة 5 دقائق وستلاحظ الفرق بإذن الله.

الوصفة الثالثة : عشبة الميرامية
يتم احضار عشبة الميرامية ويتم حرقها وطحنها جيدا حتى تصبح على شكل مسحوق ثم يتم دعك بها الأسنان مرة كل يوم.

الوصفة الرابعة : الفحم والعسل
تؤخذ قطعة فحم ، و تطحن جيداََ حتى تتحول إلى رماد ثم يُخلط هذا الرماد بنصف ملعقة عسل ، و يتم دعك الأسنان به وتكرر العملية مرة كل يوم وستلاحظ نتيجة باهرة جداً

الوصفة الخامسة : البرتقال والليمون
يتم أخد قشرة كل من البرتقال والليمون ويتم تركها لمدة حتى تجف وطحنها جيدا ثم وضعهم في ايناء وخلطهم مع بيكاربونات الصوديوم ، يتم دعك الأسنان بها مرة في اليوم وستعطي نتيجة رائعة بإدن الله.